مرحبا اختي الكريمة في منتدى ஐ ღ دلـع الانـمـي ஐ ღ

اذا كنت عضوة يمكنك الدخول عبر كلمة .دخول.

اذا كنت زائرة فـتــــــــــشرفــــــــنا بأنضمامكـ..لنا

مح تحياااااااااتي

ادارهـ المنتدى
مرحبا اختي الكريمة في منتدى ஐ ღ دلـع الانـمـي ஐ ღ

اذا كنت عضوة يمكنك الدخول عبر كلمة .دخول.

اذا كنت زائرة فـتــــــــــشرفــــــــنا بأنضمامكـ..لنا

مح تحياااااااااتي

ادارهـ المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ترقيهــ لـــ
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالأحد يوليو 29, 2012 8:53 pm من طرف ||-»- Ŕeяo ♥

» لعبة روعه يلي يوصل 5 نغسله
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:34 am من طرف mis.roro

» يلا نحطم الرقم القياسي للمنتدى
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:32 am من طرف mis.roro

» كل عضو يدخل ويقول للي قبله
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:31 am من طرف mis.roro

» اللي يوصل 5 يكنس المنتدى هع هع
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:30 am من طرف mis.roro

»  الاسماء المتتاليه
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:28 am من طرف mis.roro

» يلي يوصل رقم 5مجنون ويلي يوصل رقم 10 حنون
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:27 am من طرف mis.roro

» صور حصان جميلة (
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:12 am من طرف MISS LOLO

» صور انمي ""بنات
سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالإثنين مارس 26, 2012 9:10 am من طرف MISS LOLO

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mis.roro
سواليف البنات في طابور المدرسه  I_vote_rcapسواليف البنات في طابور المدرسه  I_voting_barسواليف البنات في طابور المدرسه  I_vote_lcap 
||-»- HْnْOo ♥
سواليف البنات في طابور المدرسه  I_vote_rcapسواليف البنات في طابور المدرسه  I_voting_barسواليف البنات في طابور المدرسه  I_vote_lcap 
||-»- Ŕeяo ♥
MISS LOLO
Arjwan
قمر راكبة همر
كلي حلى
رشة دلع
سوسو عاشقت الانمي
Ran Shinchi

سواليف البنات في طابور المدرسه

كاتب الموضوعرسالة
mis.roro
♥مديرة♥
mis.roro

سواليف البنات في طابور المدرسه  Empty
مُساهمةموضوع: سواليف البنات في طابور المدرسه    سواليف البنات في طابور المدرسه  Emptyالثلاثاء مارس 20, 2012 12:51 pm

البداية مع التفتيش

ليش مريولك موديله كأنه فستان عرس ؟ معلمة هذا ستايلي ..
ليش حاطة عدسات زرق ؟ معلمة عيوني هذي .. امي اوروبية .
ليش كل هذا الكحل ؟ معلمة عيوني كحلية طبيعيا .. . :

ليش المناكير ؟ معلمة هذي حنة سودانيه مو مناكير . :

ليش ما ترددين تحية العلم ؟ معلمة بلعومي يعورني .>> ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..
ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ معلمة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة

ليش كل هذا المكياج ؟ معلمة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ....!!

طبعا في بنت رقيقة تصيح .. وفي بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه

وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.

نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على المعلمات !! ..

وين معلمة سيتوبلازم ؟هذي واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام

وين معلمة"قد اعذر من انذر" ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي...

وين معلمة الحجم العائلي ؟ اوف بعد مب غايبه .. لا وتشوف علي بعد شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم

شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة .....من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية الدمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .

والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات :

أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن هه.. وكل الناس تشوف علي كاني انا العروسة .<<< معقوله

تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟ مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب ... شعر اشقر و عيون خضرا .

و نخلص بالبنات اللي اختصاصهم الحش :

شفت فلانة امس فاتحة شعرها كنه خرطوم حريقه.

ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم ياية بقميص صوف والحراره 40 درجة غبية وحدة . << مايسوى على البنت

ولا مجموعة شغالات الصف " هذيلا اللي يلمون الدفاتر و يجيبون المسجل أو اللوحة للأبلة " الصباح لقيتهم ينظفون السبورة .. والله ينرحمون .

و في النهاية تجي معلمة و تقول مافي قلم : وين انتوا في سوق سمك ؟ ويقومون البنات ويضحكون على اي شئ

https://d77d.yoo7.com

سواليف البنات في طابور المدرسه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما هي المدرسه
» ماهو لقبك في المدرسه ؟
» البكاء يطيل من عمر البنات؟؟؟
» شوفوا ادعيه الشباب اذا بغوا ايرقمون البنات